Tengen Toppa Gurren Lagann ملف ترجمة

Tengen Toppa Gurren Lagann

1-15+2 movies  


المترجم : ShadowWalker

يعيش سيمون وكامينا في قرية Jeeha الواقعة تحت الأرض. حيث يقوم سيمون بالحفر يوميا بواسطة الحفارة الخاصة التي يحملها، يقوم بالحفر ليس من أجل توسع القرية والحصول على طعام جيد مقابل عمله فحسب وإنما لأنه يجد المتعة في العثور الكنوز المخبئة تحت الأرض. بينما كامينا غير راض بالعيش تحت الأرض ويريد الصعود إلى السطح ليلحق بوالده. ويقنع سيمون الذي يعتبره شقيقه الصغير بالذهاب معه لكن كبير القرية يخالفهم في قرارهم ويمنعهم من فعل ذلك.

 وفي يوم ما، يكتشف سيمون أثناء حفره "وجه" ومن ثم يتحطم السقف بسبب معركة بين كائن عملاق له"وجه كبير" و امرأة من السطح (يوكو). الأمر الذي يهدد سكان القرية مما يدفع كامينا وسيمون لمساعدة يوكو في القضاء على هذا الكائن ومع هذه الأحداث تبدأ مغامرة سوف تمتد إلى قلب الكون.

  أثناء مغامرتهم، سوف يقابل سيمون وكامينا ويوكو مجموعة من الاصدقاء الجدد والاعداء. وسوف يشقوا طريقهم خلال تلك المصاعب التي سوف يواجهونها والتي سوف تزيدهم قوة بعد كل معركة.

  وسوف يقابلون في البداية تلك المخلوقات التي تسمي نفسها "الوحوش" Beasts وهدفهم القضاء على كل البشر الموجودين على السطح ودفعهم للبقاء تحت الأرض. يا ترى لماذا تقوم مجموعة الوحوش بهذا الأمر؟

رابط التحميل:1-15


رابط الفلم :1





Comments

Popular

ONE PIECE ملف ترجمة